
من الصفر إلى القمة – “ديجي ستار” للتسويق الرقمي
المشكلة: كانت “ديجي- ستار”، وهي شركة ناشئة في مجال التسويق الرقمي، تبحث عن التميز في سوق مليء بالمنافسة الشديدة. كانت تحتاج إلى إستراتيجية تسويقية قوية تميزها عن المنافسين وتحسن من وجودها الرقمي.
- الحل: قمنا معًا بتطوير هوية رقمية فريدة، وبدأنا في تقديم خدمات تسويقية متكاملة تشمل تصميم حملات إعلانات مبتكرة على منصات متعددة، بالإضافة إلى إنتاج محتوى مرئي تفاعلي يظهر قوتها في مجال التسويق الرقمي. كما قمنا بتنفيذ تحليل بيانات متقدم لتحسين استراتيجيات التسويق باستمرار.
- النتيجة: ارتفعت نسبة العملاء الجدد بنسبة 35%، كما سجلت الشركة أرباحًا ضخمة خلال السنة الأولى من تعاونها مع “اتقان”.